المتجر يجنن واسلوبهم مره يجنن ولو في اكثر من ٥ بعطيهم اكثر
يحي عسير ي
شكراً للعاملين متجر رائع وخدمة جيده
صالح الحربي
الكتب مان تغليفها جيد ووصلتني ب اعلى جوده 👏👏
لمياء الجهني
كانت تجربة الشراء حلوه واكيد راح اكررها لعدة اسباب منها التغليف ممتاز و سرعه بالتوصيل طلبت الاربعاء وصل الاحد ، خدمة العملاء يردون علطول بثواني واعطوني هديه لطيفه خصم 50 ريال ع طلبي الجاي💘